- Advertisement -

- Advertisement -

توقيع بروتوكول تعاون بين نقابة المحررين وشركة مصر للطيران

وقعت شركة مصر للطيران ـ مكتب بيروت بروتوكول تعاون مع نقابة محرري الصحافة اللبنانية، في احتفال أقيم في مقر النقابة . وقد وقع البروتوكول عن الشركة مديرة مكتبها في بيروت السيدة ميرال حسين مرسي، وعن نقابة المحررين النقيب جوزف القصيفي. وحضر التوقيع مدير مبيعات لبنان في الشركة السيد بسام عيتاني، وعن النقابة نائب النقيب غسان ريفي، أمين الصندوق  علي يوسف، وعضو مجلس النقابة صلاح تقي الدين.

تضمن البروتوكول حسومات على اسعار بطاقات السفر للمحررين وأفراد العائلة من الدرجة الأولى، مع تقديم كل التسهيلات من قبل شركة مصر للطيران في المطارات التي تحط فيها. وتسيّر الشركة طائراتها على 90 بالمائة من الدول الأفريقية، تورونتو في كندا، واشنطن ونيويورك في الولايات المتحدة ودول الشرق الأوسط والخليج. ونصّ على حصول المحررين على بطاقة “المسافر الدائم” والإفادة من خدماتها.
وألقى النقيب القصيفي كلمة شكر فيها السيدة مرسي والسيد عيتاني على التجاوب مع طلب مجلس نقابة محرري الصحافة اللبنانية على الحسومات والمزايا التي قدمتها الشركة، منوهًا بالعلاقات التاريخية المتجذرة بين لبنان ومصر وشعبيهما على كل المستويات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد