- Advertisement -

- Advertisement -

وفد “الشؤون الخارجية” يعزي لازارو باسم بري والبرلمان

المركزية – قدم وفد من لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النيابية برئاسة رئيس اللجنة النائب الدكتور فادي علامة، اليوم، التعازي بالجندي الايرلندي، باسم رئيس مجلس النواب نبيه بري واعضاء المجلس، الى القائد العام لقوات الطوارئ الدولية العاملة في الجنوب الجنرال ارولدو لازارو في مقر قيادة القوة الدولية في الناقورة. ضم الوفد اضافة الى علامة  كلا من النواب: بيار بو عاصي وإبراهيم الموسوي  وناصر جابر وميشال الدويهي. 

ونقل النائب علامة  الى لازارو وقائد الكتيبة الايرلندية تعازي رئيس مجلس النواب نبيه بري والمجلس النيابي، آملا “ان تتوصل التحقيقات الى نتيجة باسرع وقت ممكن”، مشددا على “العلاقات المتينة التي تربط القوات الدولية وابناء الجنوب”، ومتمنيا “ان لا تؤثر الحادثة على العلاقات التاريخية التي تجمع الجنوبيين والقوات الدولية منذ العام 1978”. ونوه بالمهمة التي تقوم بها  بالتنسيق مع الجيش اللبناني في اطار  القرار الدولي رقم  1701 . 

من جهته، شكر الجنرال لازارو  البرلمان اللبناني على “الدعم والتضامن مع قيادة وعناصر القوات الدولية”، مؤكدا “ان قيادة اليونيفيل مستمرة بمهماتها الموكلة اليها من قبل الامم المتحدة، وبدعوة وبقرار من الحكومة اللبنانية”، كما اكد “التعاون والتنسيق مع الاجهزة المعنية بالتحقيق بالحادثة الاليمة”. 

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد