- Advertisement -

- Advertisement -

“مار منصور دي بول” في غرفين – جبيل تفتتح معرضها الميلادي

إفتتحت جمعية “مار منصور دي بول – غرفين” قضاء جبيل، معرضها الميلادي الرابع برعاية راعي ابرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون  وحضور خادم الرعية الخوري رنيه جعارة والمونسنيور نبيه الترس ولفيف من الكهنة والاباء، مي الحواط ممثلة عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب زياد الحواط، رئيسة مركز الصليب الاحمر اللبناني رندا كلاب، رئيسة الفرع جوسلين حرب، الاعضاء، رؤساء ورئيسات الجمعيات الخيرية والاجتماعية وحشد من المدعوين.

بعد قص شريط الافتتاح، كلمة ترحيبية لحرب، والقت بعدها منسقة المعرض دنيا جعارة كلمة الجمعية، اكدت فيها ان “الهدف من اقامة هذا المعرض هو زرع الفرح وتشجيع الصناعات الغذائية والحرفية ودعم صندوق الجمعية لتتمكن من توسيع شبكة مساعدتها في زمن الميلاد”.

وألقى راعي الاحتفال كلمة شدد فيها على “اهمية  التضامن في أعمال الخير والمساعدة” مهنئاً فرع غرفين على “المعرض الرائع والنشاط الإجتماعي والخيري الكبير الذي تقوم به الجمعية في المنطقة”، مجددا التأكيد ان “احوج ما نحتاج اليه اليوم في حياتنا الاجتماعية والوطنية هو التضامن مع بعضنا للتغلب على الصعاب التي نعيشها”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وفي الختام جولة في قاعات المعرض ثم قطع قالب حلوى وشرب الجميع نخب المناسبة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد