- Advertisement -

فارس سعيد يطالب نواب “كسروان” بالاستقالة

المركزية – غرد رئيس “المجلس الوطني لرفع الاحتلال الايراني عن لبنان” النائب السابق فارس سعيد عبر حسابه على “تويتر”: “الاحزاب المسيحية شعارها هذه المرحلة نرفض! نرفض طاولة الحوار، لكن نتفاوض تحت الطاولة. نرفض رئيس توافقي، لاننا نريد صفقة ثنائية. نرفض جلسة نيابية تشريعية، لانهم مختلفين على جدول اعمال. نرفض انعقاد مجلس الوزراء، لان الملف الصحي غير ضروري”.

أضاف: “لم تدرك بعد قوى المعارضة البرلمانيُة ان انتخاب رئيس ليس عمليّة احتساب أصوات الحاضرين والغائبين… ليس عمليّة تلفيقيّة مع هذه الكتلة او تلك. انها عمليّة سياسية بامتياز لبنان تحت الاحتلال الذي يمنع انتخاب رئيس والنواب يدرسون sinus,cosinus,racine carré الاصوات. تمتعوا بشجاعة الناس”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وتابع: “نحن نطالب برفع الاحتلال الايراني عن لبنان بوعي مسؤول اننا على الطريق الصعب والطويل والتراكمي. نواب المعارضة يطالبون بجمع الاصوات وكأن صناديق الاقتراع تقف في وجه السلاح في لبنان وسوريا والعراق… لن تنجحوا الاّ اذا نقلتم الى داخل المجلس ضرورة العبور الى الاستقلال الثالث”.

Boutique Properties – Ad

وقال في تغريدة ثانية: “لم يتجرّأ من شخصيات كسروان سوى الوزير يوسف سلامة ادانة فياضانات جونية وتحميل زعماء ونواب كسروان المسؤوليّة المشكلة ليست في السلطة فقط المشكلة ايضاً في صبر الناس الذي لا يقاس مع الشعوب الاخرى ما حصل يستدعي المطالبة باستقالة نواب كسروان “دكما” غسل اياديهم اسوء من الفيضانات”.

وختم: “نحن و”الحداثة “اصدقاء. من يصدّق ان فؤاد شهاب ربط جونية ببيروت بطريق سريع في ١٩٦٢ وثكنة جيش، وحدات سكنية… ونادي يخوت ومرفأ وملعب بلدي وتنظيم مدني وكازينو… حتى تصبح “العاصمة” ارضاء للموارنة الذين نظروا اليه بعين القلق لانه حليف عبد الناصر… سقطت “العاصمة” في عهودكم. استتروا”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد