- Advertisement -

“جاد” كرمت رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال لبنان تقديرا لعطاءاته
 منذ ساعة

وطنية – كرمت جمعية “جاد – لمكافحة المخدرات” في مقرها في جبيل، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال لبنان النقيب مارون الخولي، بحضور وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى وشخصيات اجتماعية ونقابية.

حواط

Ralph Zgheib – Insurance Ad

وألقى رئيس الجمعية جوزف حواط كلمة قال فيها: “تكريمنا للنقيب الخولي وتقديمنا لشهادة تقدير له نظيرعطاءاته وجهوده في الأعمال التي تقوم بها جاد على المستوى التوعوي والميداني في مكافحة ظاهرة المخدرات”.

Boutique Properties – Ad

أضاف: “أعطى الخولي، رغم كل انشغالاته، أوقاتا ذهبية ساهمة في مسار مكافحة المخدرات، إيمانا منه بتحقيق أهداف الجمعية التي من شأنها رفع الوعي عند الشباب ومكافحة آفة المخدرات “.

الخولي
وشكر الخولي ل”وزير الثقافة حضوره هذا التكريم ومبادرة جاد والتفاتتها الكريمة لهذا التكريم الذي سيكون له أثر عميق في قلبي وضميري، خصوصا أنه صادر عن جمعية عريقة لها فضل كبير على المجتمع اللبناني وشبابه في حمايتهم من وحش الإدمان وخطر المخدرات التي نراها اليوم تتغلغل في مدارسنا وجامعتنا وأحيائنا، ويدمن على تعاطيها خيرة من الشباب اللبناني الذي يغرر فيه من قبل تجار المخدرات”.

وقال: “إن دور جاد ريادي في مكافحة هذه الظاهرة وفي نشر المفاهيم الإنسانية والتوعوية والأخلاقية وتعميمها. ونحن كان دورنا كمسؤولين معنيين في المشاركة في نشاطها ضمن دائرة اختصاصنا وبيئتنا العمالية والاجتماعية “.

وناشد “رجال الخير مد يد المعونة لجمعية جاد لمساعدتها على استكمال سعيها الدؤوب لتوفير بيئة آمنة من المخدرات ومجتمع خال منها، خصوصا في هذه الأيام الصعبة التي يمر بها لبنان والمؤسسات والجمعيات”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد