- Advertisement -

- Advertisement -

حركة لافتة في بكركي

Betico Steel

“الجمهورية”

أشارت “الجمهورية” الى ان الأنظار تتوجه اليوم الى بكركي حيث من المقرر ان يلتقي البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي عدداً من الموفدين المكلّفين بملفات أساسية وبالغة الدقة، وهو سيلتقي وزير الخارجية عبد الله بوحبيب الذي سينقل إليه أجواء رئيس الحكومة نجيب ميقاتي ونتائج الزيارات الخارجية التي قام بها وبعض القضايا المتعلقة بالعمل الحكومي والهموم الاجتماعية.

كذلك سيلتقي الراعي وزير الشؤون الاجتماعية هيكتور حجار الذي يحمل إليه ملفاً متكاملاً عن الجهود المبذولة لمواجهة أزمة النازحين السوريين والعقبات التي تحول دون عودة تستحقّ الحديث عنها تحت هذا العنوان الكبير، والمواجهة التي تخوضها الوزارة باسم الحكومة مع المنظمات الاممية المعنية بملف النزوح.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

ومن زوار بكركي أيضاً وزير العدل هنري خوري، وهو سيُطلع البطريرك على ما يقوم به في سلك القضاء ومصير التحقيقات في جريمة تفجير المرفأ، وما يعيق إحياء الهيئة العليا لمحكمة التمييز والمخارج المطروحة لإحيائها بعد فشل تعيين قاض عدلي رديف.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد