- Advertisement -

خاص – حفل تخرّج في كفرسالة – عمشيت بحضور وزير العمل

أقيم حفل تخريج دورتي صيانة الخليوي والطاقة الشمسية والتي تمّت بالتعاون بين وزارة العمل وجمعية البركة ، برعاية وحضور وزير العمل مصطفى بيرم ، في مجمع المؤسسة الخيرية الإسلامية لأبناء جبيل وكسروان في كفرسالة – عمشيت ، في حضور قائمقام جبيل نتالي مرعي الخوري وزوجها نزار ، نائب مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال الشيخ جمال كنعان ، مسؤول قطاع جبيل وكسروان الشيخ حسين شمص ، مدير بيروت وجبل لبنان والشمال في جهاد البناء الشيخ حسين دلال ، زاهر حيدر مدير مكتب النائب رائد برّو ،  رئيس بلدية بشتليدا وفدار السابق صادق برق ، الدّكتور حسن حيدر،  رؤساء بلديات مخاتير وفعاليات.
وألقى الوزير بيرم كلمة في الاحتفال
أشار فيها الى أننا على وشك إطلاق برنامج عالي المستوى مع الشركة العالمية هواوي ، وجامعة ال AUST عبر توقيع مذكرة بين الجانبين ، فيحصل الطالب على شهادة ثلاثية منهما ومن وزارة العمل ، ووظيفة براتب عالٍ.
وتابع أن كرامة الانسان وعزّته هما الأساس، ولبنان لا يسقط وعصيّ على السقوط، وقادرون على بناء مواطن صالح ليصبح الوطن على صورته.
وأضاف أن لبنان من أكثر الدول التي لديها كفاءات ، ونسكمل معاً في هذا السياق لبناء وطن العزّة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد