- Advertisement -

جلسة للجان النيابية المشتركة الاثنين

المركزية – دعا رئيس مجلس النواب نبيه بري لجان: المال والموازنة ـ الإدارة والعدل ـ الشؤون الخارجية والمغتربين ـ الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه ـ الدفـــــاع الوطني والداخلية والبلديات ـ البيئــــة ـ الإقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط ـ الصحة العامة والعمـل والشؤون الإجتماعية ــ الزراعة والسياحة ــ التربيــة والتعليم العالي والثقافـــة الى جلسة مشتركة في العاشرة والنصف من قبل ظهر الأثنين 7 الجاري وذلك لدرس مشاريـع وإقتراحـات القوانين الآتيــة:  

1- مشروع القانون المعجّل الوارد بالمرسوم رقم 9014 الرامي إلى وضع ضوابط إستثنائية وموقتة على التحاويل المصرفية والسحوبات النقديّة. 

Ralph Zgheib – Insurance Ad

  2ـ مرسوم رقم 8040 الرامي إلى إعادة القانون المتعلق بإلزام شركات الضمان العاملة في لبنان على تسديد جزء من الأموال الناتجة عن كافة عقود الضمان كأموال جديدة ( Frech money) .  

Boutique Properties – Ad

  3-  مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 9196 المتعلق “بحفظ الطاقة”. 

 4-  مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 9910  الرامي إلى طلب الموافقة على إبـــرام  إتفاق بين حكومـة الجمهورية اللبنانية والإتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر و الهلال الأحمر بشأن  الوضع  القانوني للإتحاد الدولي في لبنان. 

 5- مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 9204 الرامي إلى طلب الموافقة على إبـرام إتفاقية  قرض رقـــم(1016) بين الجمهورية اللبنانية والصندوق الكويتي للتنمية  الإقتصاديـة العربيـة لتمويل مشروع إنشاء منظومات  للصرف  الصحي في قضاء البترون. 

  6ـ  مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 9288 الرامي إلى طلب الموافقة على إبـرام إتفاقيــــة قرض مع البنك  الأوروبي للتثمير للمساهمة في تمويل مشروع الطرقات والعمالة في لبنان. 

 7ـ  اقتراح القانون الرامي إلى تنظيم تجارة البذور والشتول ومواد الإكثار. 

  8 ـ اقتراح القانون المتعلق بالصيد المائي وتربية الأحياء المائية في لبنان”. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد