- Advertisement -

داني نسيم مارون أعلن ترشّحه لرئاسة نادي عشتروت ميفوق

أعلن داني نسيم مارون ترشّحه لرئاسة نادي عشتروت ميفوق ، وكتب :

أبناء بلدتي ميفوق القطارة،

Ralph Zgheib – Insurance Ad

قبل بضعة أشهر، حبا وايمانا بخدمة بلدتي وناديها، وبناء على طلب أصدقاء ورفاق لي أبدوا رغبتهم بأن أترشح لرئاسة نادي عشتروت ميفوق، وبعد مشاورات مع العديد من الفعاليات الرسمية والحزبية في البلدة، وعندما أبديت رغبتي بتشكيل هيئة ادارية ائتلافية، وجدت تأييدا من كافة الافرقاء دون استثناء. عندها قمت بتشكيل لائحة ائتلافية وافق عليها الجميع باستثناء أحد الفرقاء الذي وضع بعض الشروط التي تتعارض مع توجهاتنا المبنية على رفض التبعية ولم الشمل من دون استبعاد أحد. عندها تراجعت عن رغبتي بالترشح بسبب الاخلال بالتعهدات، خاصة أن ترشحي لم يكن يهدف يوما الى التفرقة والتمييز بل لجمع الشمل تحت سقف نادينا الحبيب، لنعيد الامجاد الى ربوعه سويا يدا بيد، لما فيه المصلحة العامة ومصلحة بلدتنا.
ولكن بعد الاصرار المتكرر من الأصدقاء ومن أبناء النادي وعدد من فعاليات البلدة وممثلي الاحزاب، وبهدف انقاذ نادي عشتروت ميفوق واعادته الى الحياة بعد طول غياب، تقدمت بترشحي الى رئاسة النادي وبدأت العمل لتشكيل لائحة مهمتها الاساسية اعادة احياء النادي والعودة به الى تاريخه المجيد الذي يشرف اسم بلدتنا، وذلك من خلال تنفيذ خطة عمل واقعية وعملية مبنية على المبادئ التالية:

Boutique Properties – Ad

1- إعادة روح الشباب والتوازن الى نادي عشتروت ميفوق من خلال اتخاذ الهيئة الإدارية المنتخبة قرارا بقبول طلبات الانتساب المجمدة بعد دراستها، وعددها أكثر من ٢٠٠ طلب كانوا قد سجلوا بمديرية الشباب والرياضة، وفتح باب الانتساب لمن يرغب، فيدخل شباب البلدة الى النادي بعد سنوات من الغياب وتعود الحياة لتضج في ملاعبه وساحاته.

2- إعادة تأهيل ملاعب نادي عشتروت وتجهيزه بكافة المستلزمات الخاصة بالنشاطات الرياضية والضرورية منها، لنتمكن من استقبال شبابنا والزوار بعد طول غياب، وإعادة النشاطات الرياضية والاجتماعية الى النادي على مدار السنة.

3- تشكيل لجان رياضية واجتماعية وثقافية من المنتسبين الجدد، تشرف على تنفيذ النشاطات الرياضية والاجتماعية وغيرها.

4- تشكيل فرق رياضية من كافة الالعاب والفئات العمرية والعمل على تطوير مهاراتهم واشراكهم بدورات رياضية وبطولات
محلية.
5- انشاء أكاديمية رياضية وتوأمتها مع أكاديمية متخصصة تعنى بتنشئة الرياضيين من مختلف الفئات العمرية.

6- التعاون مع جميع الجمعيات والاشخاص من دون استثناء لتنظيم الحفلات والنشاطات المتعددة التي تخدم أهداف النادي.

7- عدم تسييس النادي لأهداف شخصية او حزبية وعدم استخدامه منصة للعمل ضد أحد بل إبقاء طابعه الرياضي البحت والجامع.
8- دعوة جميع ابناء ميفوق القطارة الى اي حزب انتموا, رسميين أو مستقلين او غيرهم, الى اعتبار نادي عشتروت ميفوق مساحة حوار للجميع وملتقى تتضافر فيه الجهود لإنماء بلدتنا الحبيبة. فلا اقصاء لاحد ولا استهداف لاحد بل نكون يدا واحدة في خدمة بلدتنا.
9 – من اجل تنفيذ هذا البرنامج لا بد من تأمين الموارد المالية الضرورية, وهذه حقيقة لا يمكن اغفالها وقد تأمن القسم الأكبر منها منذ اليوم، وسوف يتم تأمين الباقي خلال الأشهر القادمة ان شاء الله.

من المحزن أن يصل نادينا الى الحالة التي وصل اليها من اهمال واقفال وتعطيل، النادي الذي رفع اسم بلدتنا عاليا منذ مرحلة تأسيسه وحقق النتائج الباهرة. كما من المؤسف أيضا تجميد عضوية نادينا العريق في اتحادات كرة الطائرة وكرة السلة بالإضافة الى استمرار محاولات البعض استبعاد فريق عمل شاب يؤمن بالعمل الجماعي والإنتاجية، ويسعى بكل قوته الى اعادة ضخ الحياة في اوصال النادي.

أبناء بلدتنا الحبيبة، ان انقاذ نادي عشتروت ميفوق هي مسؤوليتنا جميعا متحدين، من دون استثناء ولا تمييز، ومن دون فيتو على أحد، فتاريخنا واحد كما حاضرنا ومستقبلنا، تظللنا سيدة ايليج بواديها المقدس، افراد، عائلات، أحزاب، مؤسسات رسمية وجمعيات. فلنتحد جميعا من أجل انقاذ نادي عشتروت ميفوق رأفة بأبنائنا في هذا الزمن الصعب، حيث لم يبقى لهم متنفس الا القليل المتوفر.

داني نسيم مارون
ميفوق 3/11/2022

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد