- Advertisement -

بلدية بلدية بلاط ومستيتا وقرطبون تفعّل خلية الأزمة بسبب الكوليرا

وجّهت بلدية بلاط وقرطبون ومستيتا نداء الى الأهالي جاء فيه :

مرة جديدة يهتز الأمن الصحي بظهور وباء كوليرا الذي لا يمكن التهاون في الوقاية منه لإبعاد مخاطره عن عائلاتنا. الجميع مدعو الى التنبه وأخذ تدابير الحيطة وأولها التثبت من سلامة مياه الصهاريج والمزروعات وتعقيمها، وتعزيز سبل النظافة، والإفادة عن كل إصابة عند ظهور عوارض كوليرا كليا” أو جزئيا” او لمجرد الاشتباه بها بنتيجة مخالطة اي شخص مصاب. ويهم البلدية ان تعلمكم انه لمجرد ورود معلومات عن حالة اصابة بالكوليرا بدأت حملة تعقيم واسعة ضمن النطاق البلدي شملت الأماكن العامة، وتوسعت لتشمل الفحوص المخبرية لمصادر المياه وعينات من المنازل، ويتركز الاهتمام حاليا” على منع تكدس النفايات في الشوارع مهما كلف الأمر. كما تتحضر البلدية لتفعيل خلية الأزمة التي تولت متابعة تدابير الحماية من جائحة كورونا منذ اللحظات الأولى ولغاية انتهاء حالة التعبئة العامة في البلاد.
وتؤكد البلدية ان أجهزتها ولا سيما الشرطة البلدية باتت في حالة تأهب قصوى لمواجهة اي طارىء، وتدعو الجميع للإتصال بها على الخط الساخن رقم ٠٩/٥٤٦٣٦٦ او رسالة واتس اب ٧٠/٥٨١٨٣٠ عند وجود ضرورة لتدخل البلدية.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

بلدية بلاط وقرطبون ومستيتا باقية إلى جانبكم وفي خدمتكم.

Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد