- Advertisement -

امام مدينة جبيل : دعوة مفتي الجمهورية اللبنانية وطنية بإمتياز

اعتبر نائب رئيس المركز الإسلامي في جبيل و إمام المدينة الشيخ أحمد اللقيس في تصريحٍ له : أن دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية كانت و لا زالت و ستبقى داراً تجمعُ بين اللبنانيين من كافة الأطياف و التاريخ و الحاضر خير دليل على ذلك فلطالما كانت تجمع تحت عبائتها الآراء المعتدلة التي تُوصل دائما بلدنا الحبيب لبنان الى برّ الأمان و لطالما كانت ايضا جسر العبور و التلاقي بين الأطياف . و من هذا المنطلق و الدور الوطني كانت دعوة مفتي الجمهورية اللبنانية سماحة الشيخ عبد اللطيف دريان الى لقاء النواب السنة لتوحيد الرأي على كافة الأصعدة لأن لبنان يحتاج الى توحيد الآراء و تقريب وجهات النظر للخروج من الأزمات الحادة التي يعيشها بلدنا الحبيب .
و ختم : لذلك نعتبر أن جميع النواب يجب عليهم تلبية الدعوة لتوحيد المسار و الرأي و عدم الإنجرار خلف الآراء المنفردة فالمرحلة دقيقة و حساسة جدا و تتطلب تكثيف الجهود للوصول الى حلّ يرضي اللبنانيين و يُخرج بلدنا من الحضيض و عودته الى حضنه العربي الذي لا نستطيع الخروج منه ابدا .

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد