- Advertisement -

هذا ما يدعو اليه الشيخ سعيد طوق…

كتب وجدي العريضي


يشدد رئيس بلدية بشري والناشط السياسي الشيخ سعيد طوق، على إيلاء القضايا الاجتماعية والتربوية والصحية والإنسانية الأولوية المطلقة أكان على صعيد بلدة بشري التي تستحق العناية والاهتمام في ظل معاناة الناس وظروفهم الصعبة الى سائر قرى وبلدات الشمال وأيضاً من الطبيعي على المستوى الوطني العام، لأن الشعب اللبناني الطيب لم يعد يتحمل وزر وأعباء وإرتكابات وفساد المنظومة السياسية، فكفاه قهراً وعذاباً وعوزاً ومعاناة في ظل هذه الأزمة الاقتصادية والمالية غير المسبوقة التي لم تحصل في تاريخ لبنان المعاصر.
من هذا المنطلق، يدعو الشيخ سعيد طوق الى ضرورة إيلاء هذه المسائل الاقتصادية والاجتماعية العناية المطلوبة من قبل كل المسؤولين بعيداً عن الترف السياسي والدلع والسمسرات والارتكابات، فكفى ما جنته هذه المنظومة وما سرقته من أموال اللبنانيين الذين يدفعون الثمن غالياً جراء ما قامت به الطبقة السياسية برمتها، متمنياً هذا العام أن يكون هناك وعود صادقة وحسم وجزم لتصريف انتاج التفاح في بشري والشمال لأن الناس تعوّل على هذا الموسم إضافة الى إمكانية أن تقوم الحكومة وبفعل اتصالاتها مع الأمم المتحدة وسائر الصناديق الضامنة بدعم مادة المازوت لأن الناس لا يمكنها في ظل هذا الشتاء أن تدفع أثماناً باهظة من أجل التدفئة ، فحان الوقت أن يتلمس المسؤولين ما يعانيه أهلنا في بشري وكل لبنان.

Ralph Zgheib – Insurance Ad
Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد