- Advertisement -

المحامي الأستاذ ناجي البستاني… مطروح للرئاسة بامتياز

كتب وجدي العريضي

Ralph Zgheib – Insurance Ad

يبقى الوزير السابق المحامي الأستاذ ناجي البستاني، علامة فارقة في السياسة والقانون والمحاماة، وهو ابن بيت عريق في القانون والشأن العام، حيث لبيته علاقات وصداقات وطيدة مع كل العائلات الروحية في الجبل، وصولاً إلى سائر الأفرقاء في الوطن.
وعلى هذه الخلفية، ليس شرطًا أن يكون الشخص نائبًا ليصل إلى موقع سياسي بارز، وفي هذا الإطار يُنقل وفق المطلعين والمتابعين لبواطن الأمور وأمام اقتراب موعد الاستحقاق الرئاسي، أنّ اسم الأستاذ ناجي البستاني في طليعة الأسماء المطروحة لرئاسة الجمهورية، لجملة اعتبارات وظروف، أولها أنّه رجل كفؤ ونظيف الكف وعريق في السياسة والقانون ويتمتع بشبكة علاقات واسعة مع كل الأطراف اللبنانية، ناهيك بعلاقاته الوثيقة جدًّا مع بكركي وسائر المرجعيات السياسية والروحية.
من هنا، فالمحامي ناجي البستاني من الذين يتم التداول باسمهم، ليس لمجرد التداول بل بشكل قوي، على اعتبار أنّه رجل توافقي، فضلاً عن أنّه ابن الجبل ومنذ سنوات طويلة لم يصل مرشح من الشوف إلى سدة الرئاسة، كيف لا عندما يكون الشخص من البساتنة وفي طليعتهم المحامي الأستاذ ناجي البستاني.

Boutique Properties – Ad

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد