- Advertisement -

- Advertisement -

سليم عون: مشهد الإنتخابات الرئاسي ضبابي

المركزية – أكد النائب سليم عون “حصول توافق بين المسؤولين، وتبني موقف موحّد حول مسألة ترسيم الحدود مع اسرائيل سيبلغ للوسيط الاميركي آموس هوكشتاين”، متوقعا “خاتمة ايجابية تحفط حقوق لبنان وثرواته”.

وأشار في حديث إلى “صوت كل لبنان “، إلى أن “لبنان تمكن من تصحيح خطأ سابق عبر نقل خط التفاوض الى الخط 23 كاملاً، واعتبر ان وصول الباخرة اليونانية الى حقل كاريش حرك المياه الراكدة بعد ان كانت المفاوضات متوقفة”، مشدداً على أن “لا مصلحة لاحد بالتوجه الى خيار الحرب في المنطقة حتى إسرائيل”.

وعن الاستشارات الملزمة لتكليف رئيس الحكومة، لفت عون الى أن “المسألة لا ترتبط بفريق واحد، ويجب التشاور بين الكتل لتتضح الصورة كما حصل بانتخاب نائب رئيس المجلس”.

Ralph Zgheib – Insurance Ad

ورأى أن “اقتراب الانتخابات الرئاسية بالاضافة الى التشرذم السني الذي انتجته الانتخابات النيابية يجعل المشهد أكثر ضبابية في التكليف والتشكيل”. 

وعن الحديث حول تسمية ميقاتي مقابل الحصول على عدد من الحقائب، قال عون: “انها إشاعات وما يريده التيار يقوله في العلن وليس بالسر”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد