- Advertisement -

اتصال بين عبد اللهيان وبو حبيب.. هذا ما تم بحثه!

المركزية

Ralph Zgheib – Insurance Ad

أجرى وزير الخارجية الايراني حسين امير عبد اللهيان اتصالا هاتفيا مع نظيره اللبناني عبدالله بو‌حبیب، أشاد فيه بحضور لبنان في الخط الامامي في جبهة المقاومة وبالشعب اللبناني وجيشه والمقاومة امام الكيان الاسرائيلي، بحسب ما أفادت وكالة أنباء فارس الايرانية.

Boutique Properties – Ad

و افاد القسم السياسي بوكالة فارس ان “عبد اللهيان” اجرى هذا الاتصال الهاتفي في اطار مشاوراته الدبلوماسية حول يوم القدس العالمي حيث تباحث مع نظيره اللبناني ” بوحبيب” بخصوص هذا اليوم التاريخي.

ودان وزير الخارجية في الاتصال الهاتفي الكيان الصهيوني لجرائمه التي يرتكبها ضد الشعب الفلسطيني الاعزل واعتدائه على المصلين في المسجد الاقصى مشيرا الى مشاوراته مع الامين العام لمنظمة التعاون الاسلامي التي دعا خلالها الى التصدي بحزم لهذا الكيان وجرائمه الاخيرة.

وأعرب رئيس الجهاز الدبلوماسي في الجمهورية الاسلامية الايرانية عن امله بنجاح الانتخابات اللبنانية المقبلة معلنا استعداد ايران لتطوير علاقاتها الشاملة مع لبنان وترحيب طهران بتعزيز هذه العلاقات في المجالات كافة.

بدوره هنأ وزير الخارجية اللبناني نظيره الايراني بقرب حلول عيد الفطر السعيد سلفا مؤكدا ضرورة تطوير العلاقات الودية مع ايران واعرب عن امله بتبادل الوفود الدبلوماسية بين البلدين بعد الانتخابات البرلمانية في بلاده.

وشجب الوزير ” بوحبيب” جرائم الكيان الصهيوني في المسجد الاقصى داعيا الى وحدة صف العالم الاسلامي في دعم فلسطين والدفاع عن المسجد الاقصى.

كما ناقش الجانبان الايراني واللبناني في هذا الاتصال الهاتفي العديد من الامور الخاصة بالتعاون الثنائي والقضايا الاقليمية والدولية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد